0%

الأسئلة الشائعة

فاحص
الأسئلة الشائعة

لماذا الأسئلة العامة ؟

لأننا نهتم بخدمتك ونتوقع عدة أسئلة تشغل تفكيرك وهنا تجد إجابتها

متى أطلب الخدمة ؟

بمجرد اختيارك للسيارة والتنسيق مع مالكها يمكنك التسجيل بالموقع وتقديم نموذج الطلب

كم رسوم خدمة الفحص ؟

تعتمد الرسوم على نوع وموديل وحجم وعمرالسيارة

كيف سيتم فحص السيارة المستعملة ؟

قبل الشراء، قم بالتسجيل بالموقع وسيتم توجيهك إلى أقرب مركز معتمد حسب جدول المواعيد

ماهي وسائل الدفع المتاحة ؟

يمكنك الدفع عبر مدى وفيزا

من يقوم بعملية دفع رسوم الفحص ؟

دفع الرسوم من قبل المشتري

متى يتم الحصول على التقرير ؟

التقرير يعد جاهز بعد عملية الفحص مباشرة

كيف أستفيد من نتائج التقرير ؟

نتائج التقرير تظهر لك فحص دقيق جداً داخلي وخارجي للسيارة وفرصة للاستفادة لإصلاح أعطال سيارة وتسعير قطع الغيار

ماهي مدة التقرير ؟

جميع التقارير والفواتير إلكترونية ومسجلة في النظام يمنك الرجوع لها في أي وقت.

ماهي النقاط التي تظهر في تقرير الفحص ؟

  • حالة المحرك
  • نظام التشغيل
  • الدفرنس
  • الجيربوكس
  • نظام الفرامل
  • نظام الكهرباء
  • نظام التكييف
  • نظام تبريد المحرك
  • نظام التوجيه
  • نظام الوقود
  • نظام التعليق
  • هيكل السيارة
  • نظام الهايبرد
  • حالة الزيت والسوائل
  • الأجزاء الداخلية
  • اختبار القيادة
  • حالة الإطارات

هل تتوفر خدمة ما بعد البيع لعملاء فاحص ؟

نهتم بعملائنا ونوفر خدمة تمديد الضمان لمدة 12 شهر في حال ظهور أي أعطال أو عيوب بموجب إشتراك رمزي .

هل يمكن التواصل مع مختص الفحص ؟

يمكنك التواصل معنا على الرقم +966580516200 وسيتم خدمتك والرد على استفساراتك

هل يشترط حضور المشتري أثناء عملية الفحص ؟

لا يشترط الحضور وسنقوم في فاحص بجميع الإجراءات نيابة عنك ورفع التقرير إلكترونياً

هل يمكن لمالك المركبة رؤية تقرير الفحص ؟

لا يمكن لمالك المركبة الاطلاع على تقرير الفحص إلا بحالة واحدة وهي مشاركة المشتري له

ماهي طريقة الحصول على تقرير الفحص ؟

عن طريق النظام سيصلك إشعار برسالة نصية على الجوال أو على البريد الالكتروني للدخول على حسابك في فاحص وتصفح التقرير بكل سهولة

ماهي سياسة الإلغاء ؟

يمكنك الدخول على حسابك في فاحص وإلغاء الطلب بشرط قبل إجراء عملية الفحص ولايتم الإلغاء أو إسترجاع الرسوم بعد عملية الفحص

أعجبتني سيارة وأرغب في فحصها ولكن البائع بمدينة أخرى , ماهو الحل ؟

في فاحص نقدم الخدمة بغض النظر عن تواجد المشتري والبائع بأي مدينة

في حال الحاجة لخدمة غير موجودة , كيف يمكنني طلبها؟

يمكنك التواصل معنا على الرقم +966580516200 وسيقوم فريق العمل بالتجاوب ومساعدتك بطلبك

في حال طلب الخدمة وتحديد موعد الفحص قام مالك المركبة ببيعها لشخص آخر، ما هو الإجراء المتبع في هذه الحالة ؟

يتوفر المبلغ في حسابك لاستخدامه بطلب جديد أو استرداده

في حال وجود بعض المعلومات بالتقرير غير معروفة لدي وأحتاج لتوضيح , ماهي الطريقة ؟

يمكنك التواصل معنا في فاحص على الرقم +966580516200 وسيتم مساعدتك بأحد الخبراء المختصين للرد على جميع استفساراتك

Open chat
عندك استفسار؟
Powered by
Close Bitnami banner
Bitnami