لماذا الأسئلة العامة ؟
لأننا نهتم بخدمتك ونتوقع عدة أسئلة تشغل تفكيرك وهنا تجد إجابتها
متى أطلب الخدمة ؟
بمجرد اختيارك للسيارة والتنسيق مع مالكها يمكنك التسجيل بالموقع وتقديم نموذج الطلب
كم رسوم خدمة الفحص ؟
تعتمد الرسوم على نوع وموديل وحجم وعمرالسيارة
كيف سيتم فحص السيارة المستعملة ؟
قبل الشراء، قم بالتسجيل بالموقع وسيتم توجيهك إلى أقرب مركز معتمد حسب جدول المواعيد
ماهي وسائل الدفع المتاحة ؟
يمكنك الدفع عبر مدى وفيزا
من يقوم بعملية دفع رسوم الفحص ؟
دفع الرسوم من قبل المشتري
متى يتم الحصول على التقرير ؟
التقرير يعد جاهز بعد عملية الفحص مباشرة
كيف أستفيد من نتائج التقرير ؟
نتائج التقرير تظهر لك فحص دقيق جداً داخلي وخارجي للسيارة وفرصة للاستفادة لإصلاح أعطال سيارة وتسعير قطع الغيار
ماهي مدة التقرير ؟
جميع التقارير والفواتير إلكترونية ومسجلة في النظام يمنك الرجوع لها في أي وقت.
ماهي النقاط التي تظهر في تقرير الفحص ؟
- حالة المحرك
- نظام التشغيل
- الدفرنس
- الجيربوكس
- نظام الفرامل
- نظام الكهرباء
- نظام التكييف
- نظام تبريد المحرك
- نظام التوجيه
- نظام الوقود
- نظام التعليق
- هيكل السيارة
- نظام الهايبرد
- حالة الزيت والسوائل
- الأجزاء الداخلية
- اختبار القيادة
- حالة الإطارات
هل تتوفر خدمة ما بعد البيع لعملاء فاحص ؟
نهتم بعملائنا ونوفر خدمة تمديد الضمان لمدة 12 شهر في حال ظهور أي أعطال أو عيوب بموجب إشتراك رمزي .
هل يمكن التواصل مع مختص الفحص ؟
يمكنك التواصل معنا على الرقم +966580516200 وسيتم خدمتك والرد على استفساراتك
هل يشترط حضور المشتري أثناء عملية الفحص ؟
لا يشترط الحضور وسنقوم في فاحص بجميع الإجراءات نيابة عنك ورفع التقرير إلكترونياً
هل يمكن لمالك المركبة رؤية تقرير الفحص ؟
لا يمكن لمالك المركبة الاطلاع على تقرير الفحص إلا بحالة واحدة وهي مشاركة المشتري له
ماهي طريقة الحصول على تقرير الفحص ؟
عن طريق النظام سيصلك إشعار برسالة نصية على الجوال أو على البريد الالكتروني للدخول على حسابك في فاحص وتصفح التقرير بكل سهولة
ماهي سياسة الإلغاء ؟
يمكنك الدخول على حسابك في فاحص وإلغاء الطلب بشرط قبل إجراء عملية الفحص ولايتم الإلغاء أو إسترجاع الرسوم بعد عملية الفحص
أعجبتني سيارة وأرغب في فحصها ولكن البائع بمدينة أخرى , ماهو الحل ؟
في فاحص نقدم الخدمة بغض النظر عن تواجد المشتري والبائع بأي مدينة
في حال الحاجة لخدمة غير موجودة , كيف يمكنني طلبها؟
يمكنك التواصل معنا على الرقم +966580516200 وسيقوم فريق العمل بالتجاوب ومساعدتك بطلبك
في حال طلب الخدمة وتحديد موعد الفحص قام مالك المركبة ببيعها لشخص آخر، ما هو الإجراء المتبع في هذه الحالة ؟
يتوفر المبلغ في حسابك لاستخدامه بطلب جديد أو استرداده
في حال وجود بعض المعلومات بالتقرير غير معروفة لدي وأحتاج لتوضيح , ماهي الطريقة ؟
يمكنك التواصل معنا في فاحص على الرقم +966580516200 وسيتم مساعدتك بأحد الخبراء المختصين للرد على جميع استفساراتك